مستشى عام

مستشى عام

مستشفى سيؤول الوطني

​تقديم المستشفى

في القرن الماضي كانت مستشفى سيؤول الوطني تساهم بشكل رئيسي في التقدم الطبي لكوريا الجنوبية. وحماية صحة وحياة المواطنين في عام 1985 صنفت مستشفى سيؤول الوطني بأنه أول مستشفى حكومية كورية على الطراز الغربي،
فمنذ عام 1978 حتي يومنا هذا تتميز مستشفى سيؤول بتقنياته الطبية بفضل كلية الطب بجامعة سيؤول الوطنية. اليوم يتألف مستشفى سيؤول الوطني من مجموعة مستشفيات  كمستشفى الأطفال ومستشفى السرطان ومعهد أبحاث الحياة كما يوجد بالمستشفى 1,780 سريرا ويوجد أيضاً لديه 9,000 مريض خارجي كما يعمل به 6,000 موظف بما في ذلك 1,400 طبيب.

مستشفى سيؤول الوطني بقوة  للعالم كمستشفى تحافط علي حياة البشر، كما يسعي للأعلان عن رؤية الرعاية الطبية الكورية للعالم لتصبح مستشفى موجة للمرضي بشكل أساسي.

Dr. Lim, Byung Chan

Department
Pediatrics

Clinical interest
Professor Lim has aa special interest in genetic diagnosis of various neurodevelopmental disorders including developmental delay, epilepsy, and cerebral malformations.
He also has an expertise in diagnosing genetic epilepsy synderome and treatment.
He and his team use state of the art genomic technology for genentic diagnosis of neurodevelopmental disorders of unknown etiology.

رئيس مستشفى جامعة سيؤول الوطني، سو تشانغ سونغ

تساهم مستشفى جامعة سيؤول الوطني في تحسين الرعاية الصحية في كوريا والعالم
من خلال أتفاقية التعاون بين مستشفى الشيخ خليفة الأمارات العربية المتحدة ومستشفى جامعة سيؤول الوطني (بوندانغ ) ومستشفى سيؤول ومركز كانعنام.

WhatsApp chat